ant-00-bass
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ميني 2007

اذهب الى الأسفل

ميني 2007 Empty ميني 2007

مُساهمة من طرف m.b.a الإثنين نوفمبر 05, 2007 4:02 pm

كُشف مؤخراً النقاب عن تفاصيل سيارة ميني كوبر للعام 2007م بصيغتيها (ميني كوبر) و(ميني كوبر إس) التي ستتميز بتصميم جديد بالكامل وبمحركات معاصرة عالية الأداء، وستتوفر الصيغتان معاً قبل نهاية العام الحالي.

وقد أدى نجاح الموديل السابق الذي أطلق لأول مرة عام 2001م إلى تعبيد الطريق أمام سيارة ميني الجديدة لتعزيز زيادة انتشار هذا الطراز حيث بيع منها نحو 800 ألف سيارة حول العالم، منها قرابة 200 ألف سيارة في بريطانيا.
حافظت ميني على ملامح تصميمها الخارجي للموديل السابق مع إجراء بعض التعديلات والتحسينات، حيث يعتبر الفريق أن التطور أفضل من التغيير الجذري مما جعل أسلوب ميني قابلاً للتمييز منذ الوهلة الأولى.

وبعد خمس سنوات من انطلاقتها ما تزال مميزة وهذا التصميم يفسر الطلب المتزايد على ميني الحالية.
ومن الملامح الخاصة التي في بقيت في التصميم الجديد الأجزاء الصغيرة المتدلية في مقدمة ومؤخرة السيارة وأسلوب العجلات المثبتة في كل زاوية وخطوط الأكتاف العالية المرتفعة باتجاه الخلف إضافة إلى فتحة مشع المحرك والمصابيح الأمامية الكبيرة والمدورة، بينما طرأ بعض التغييرات من ناحية الحجم مقارنة بالجيل الأول وذلك بهدف تحقيق متطلبات السلامة المستقبلية.
وتصبح ميني كوبر الجديدة أطول بستين مليمتراً عن الموديل السابق، بينما أصبحت ميني كوبر إس أطول بمقدار 61 مليمتراً، والمصابيح الأمامية الزجاجية المثبتة على البدن في الموديل الحالي فقد تم تعديلها إلى الخارج قليلاً للمحافظة على هندسة مقدمة السيارة، أما مصابيح الإشارة فقد باتت ضمن وحدة المصابيح الأمامية الرئيسة.

ولميني كوبر إس بمقدمة قوية نتيجة لغطاء المحرك الذي ينحني إلى الأعلى بمقدار 20 مليمتراً تقريباً ليعطي فضاءً إضافياً للمحرك ذي الشاحن التوربيني الموجود في الأسفل وليفي بمتطلبات مواصفات الاصطدام بالمشاة.
أما خط الكتف الذي يرتفع إلى الخلف فهو أعلى بمقدار 18 مليمتراً مقارنة بالموديل السابق ويمنح السيارة مظهراً خارجياً صلباً، وسيتوفر الطراز الجديد بـ12 لوناً من بينها سبعة ألوان جديدة.




المحرك

تجهز ميني كوبر الجديدة بمحرك بنزين (جديد بالكامل) بقوة 120 حصاناً من أربع أسطوانات حجم 1.6 لتر ويتميز بالعديد من التقنيات وله القدرة على تعجيل السيارة انطلاقا من الصفر إلى سرعة 100 كم/ساعة وذلك في غضون 9.1 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 200 كم/ساعة.

أما ميني كوبر إس فإنها ستجهز بنسخة ذات مبرد داخلي بشاحن توربيني بنفس المحرك لكن قوته تبلغ 175 حصاناً وهو يصل إلى سرعة 100 كم/ساعة انطلاقاً من الصفر خلال 7.1 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 225 كم/ساعة.

ولقد تحسن استهلاك الوقود في كلا الصيغتين بشكل دراماتيكي، ففي صيغة ميني كوبر تقطع السيارة مسافة 21كم لكل لتر في حين أن المسافة التي يقطعها الموديل السابق هي 17.7كم لكل لتر، أما ميني كوبر إس فتقطع مسافة 17.7كم لكل لتر في حين كانت 14.8كم لكل لتر في الموديل السابق، كذلك انخفضت غازات ثاني أكسيد الكربون مما يعني أنها أكثر صداقة للبيئة. وستحصل ميني الجديدة خلال النصف الثاني من عام 2007م على محرك بحجم 1.4 لتر يوفر قوة تبلغ 95 حصاناً، كذلك ستجهز بمحرك ديزل توربيني متقدم.




تجهيزات السلامة

تجهز صيغتا ميني بالعديد من مزايا السلامة، حيث ستكون هناك ست وسائد هوائية قياسية تشمل وسائد أمامية وجانبية وستائر الرأس للسائق والراكب الأمامي.

وتوفر ستائر حماية الرأس الهوائية الكبيرة الحجم (المدمجة ببطانة السقف) حماية كبيرة من جروح الرأس للركاب في الخلف.
وقد تم ضمان أسلوب السلامة الفعالة في الحالات الحرجة بفضل وجود نظام منع الانزلاق الكبحي ونظام التوزيع الإلكتروني للكبح ونظام التحكم بالكبح الانعطافي (عند الانعطاف) كفقرة قياسية في الصيغتين.

وبالنسبة لنظام التحكم بالاتزان الأوتوماتيكي والتحكم بالسحب فهما فقرتان قياسيتان في صيغة ميني كوبر إس مع إمكانية تشغيل النظامين وإيقافهما من قبل السائق وسيتوفر نظام التحكم بالاتزان الديناميكي كخيار.

أما بالنسبة لمضخة الوقود الكهربائية فإنها تطفأ تلقائياً في حالة الحوادث الشديدة لمنع حدوث حريق في حين يتم فتح الإقفال المركزي للأبواب وتشغيل المصابيح الداخلية ومصابيح التحذير الوامضة على الفور لجذب انتباه مستخدمي الطريق عند الحوادث.
كُشف مؤخراً النقاب عن تفاصيل سيارة ميني كوبر للعام 2007م بصيغتيها (ميني كوبر) و(ميني كوبر إس) التي ستتميز بتصميم جديد بالكامل وبمحركات معاصرة عالية الأداء، وستتوفر الصيغتان معاً قبل نهاية العام الحالي.

وقد أدى نجاح الموديل السابق الذي أطلق لأول مرة عام 2001م إلى تعبيد الطريق أمام سيارة ميني الجديدة لتعزيز زيادة انتشار هذا الطراز حيث بيع منها نحو 800 ألف سيارة حول العالم، منها قرابة 200 ألف سيارة في بريطانيا.
حافظت ميني على ملامح تصميمها الخارجي للموديل السابق مع إجراء بعض التعديلات والتحسينات، حيث يعتبر الفريق أن التطور أفضل من التغيير الجذري مما جعل أسلوب ميني قابلاً للتمييز منذ الوهلة الأولى.

وبعد خمس سنوات من انطلاقتها ما تزال مميزة وهذا التصميم يفسر الطلب المتزايد على ميني الحالية.
ومن الملامح الخاصة التي في بقيت في التصميم الجديد الأجزاء الصغيرة المتدلية في مقدمة ومؤخرة السيارة وأسلوب العجلات المثبتة في كل زاوية وخطوط الأكتاف العالية المرتفعة باتجاه الخلف إضافة إلى فتحة مشع المحرك والمصابيح الأمامية الكبيرة والمدورة، بينما طرأ بعض التغييرات من ناحية الحجم مقارنة بالجيل الأول وذلك بهدف تحقيق متطلبات السلامة المستقبلية.
وتصبح ميني كوبر الجديدة أطول بستين مليمتراً عن الموديل السابق، بينما أصبحت ميني كوبر إس أطول بمقدار 61 مليمتراً، والمصابيح الأمامية الزجاجية المثبتة على البدن في الموديل الحالي فقد تم تعديلها إلى الخارج قليلاً للمحافظة على هندسة مقدمة السيارة، أما مصابيح الإشارة فقد باتت ضمن وحدة المصابيح الأمامية الرئيسة.

ولميني كوبر إس بمقدمة قوية نتيجة لغطاء المحرك الذي ينحني إلى الأعلى بمقدار 20 مليمتراً تقريباً ليعطي فضاءً إضافياً للمحرك ذي الشاحن التوربيني الموجود في الأسفل وليفي بمتطلبات مواصفات الاصطدام بالمشاة.
أما خط الكتف الذي يرتفع إلى الخلف فهو أعلى بمقدار 18 مليمتراً مقارنة بالموديل السابق ويمنح السيارة مظهراً خارجياً صلباً، وسيتوفر الطراز الجديد بـ12 لوناً من بينها سبعة ألوان جديدة.




المحرك

تجهز ميني كوبر الجديدة بمحرك بنزين (جديد بالكامل) بقوة 120 حصاناً من أربع أسطوانات حجم 1.6 لتر ويتميز بالعديد من التقنيات وله القدرة على تعجيل السيارة انطلاقا من الصفر إلى سرعة 100 كم/ساعة وذلك في غضون 9.1 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 200 كم/ساعة.

أما ميني كوبر إس فإنها ستجهز بنسخة ذات مبرد داخلي بشاحن توربيني بنفس المحرك لكن قوته تبلغ 175 حصاناً وهو يصل إلى سرعة 100 كم/ساعة انطلاقاً من الصفر خلال 7.1 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 225 كم/ساعة.

ولقد تحسن استهلاك الوقود في كلا الصيغتين بشكل دراماتيكي، ففي صيغة ميني كوبر تقطع السيارة مسافة 21كم لكل لتر في حين أن المسافة التي يقطعها الموديل السابق هي 17.7كم لكل لتر، أما ميني كوبر إس فتقطع مسافة 17.7كم لكل لتر في حين كانت 14.8كم لكل لتر في الموديل السابق، كذلك انخفضت غازات ثاني أكسيد الكربون مما يعني أنها أكثر صداقة للبيئة. وستحصل ميني الجديدة خلال النصف الثاني من عام 2007م على محرك بحجم 1.4 لتر يوفر قوة تبلغ 95 حصاناً، كذلك ستجهز بمحرك ديزل توربيني متقدم.




تجهيزات السلامة

تجهز صيغتا ميني بالعديد من مزايا السلامة، حيث ستكون هناك ست وسائد هوائية قياسية تشمل وسائد أمامية وجانبية وستائر الرأس للسائق والراكب الأمامي.

وتوفر ستائر حماية الرأس الهوائية الكبيرة الحجم (المدمجة ببطانة السقف) حماية كبيرة من جروح الرأس للركاب في الخلف.
وقد تم ضمان أسلوب السلامة الفعالة في الحالات الحرجة بفضل وجود نظام منع الانزلاق الكبحي ونظام التوزيع الإلكتروني للكبح ونظام التحكم بالكبح الانعطافي (عند الانعطاف) كفقرة قياسية في الصيغتين.

وبالنسبة لنظام التحكم بالاتزان الأوتوماتيكي والتحكم بالسحب فهما فقرتان قياسيتان في صيغة ميني كوبر إس مع إمكانية تشغيل النظامين وإيقافهما من قبل السائق وسيتوفر نظام التحكم بالاتزان الديناميكي كخيار.

أما بالنسبة لمضخة الوقود الكهربائية فإنها تطفأ تلقائياً في حالة الحوادث الشديدة لمنع حدوث حريق في حين يتم فتح الإقفال المركزي للأبواب وتشغيل المصابيح الداخلية ومصابيح التحذير الوامضة على الفور لجذب انتباه مستخدمي الطريق عند الحوادث.
كُشف مؤخراً النقاب عن تفاصيل سيارة ميني كوبر للعام 2007م بصيغتيها (ميني كوبر) و(ميني كوبر إس) التي ستتميز بتصميم جديد بالكامل وبمحركات معاصرة عالية الأداء، وستتوفر الصيغتان معاً قبل نهاية العام الحالي.

وقد أدى نجاح الموديل السابق الذي أطلق لأول مرة عام 2001م إلى تعبيد الطريق أمام سيارة ميني الجديدة لتعزيز زيادة انتشار هذا الطراز حيث بيع منها نحو 800 ألف سيارة حول العالم، منها قرابة 200 ألف سيارة في بريطانيا.
حافظت ميني على ملامح تصميمها الخارجي للموديل السابق مع إجراء بعض التعديلات والتحسينات، حيث يعتبر الفريق أن التطور أفضل من التغيير الجذري مما جعل أسلوب ميني قابلاً للتمييز منذ الوهلة الأولى.

وبعد خمس سنوات من انطلاقتها ما تزال مميزة وهذا التصميم يفسر الطلب المتزايد على ميني الحالية.
ومن الملامح الخاصة التي في بقيت في التصميم الجديد الأجزاء الصغيرة المتدلية في مقدمة ومؤخرة السيارة وأسلوب العجلات المثبتة في كل زاوية وخطوط الأكتاف العالية المرتفعة باتجاه الخلف إضافة إلى فتحة مشع المحرك والمصابيح الأمامية الكبيرة والمدورة، بينما طرأ بعض التغييرات من ناحية الحجم مقارنة بالجيل الأول وذلك بهدف تحقيق متطلبات السلامة المستقبلية.
وتصبح ميني كوبر الجديدة أطول بستين مليمتراً عن الموديل السابق، بينما أصبحت ميني كوبر إس أطول بمقدار 61 مليمتراً، والمصابيح الأمامية الزجاجية المثبتة على البدن في الموديل الحالي فقد تم تعديلها إلى الخارج قليلاً للمحافظة على هندسة مقدمة السيارة، أما مصابيح الإشارة فقد باتت ضمن وحدة المصابيح الأمامية الرئيسة.

ولميني كوبر إس بمقدمة قوية نتيجة لغطاء المحرك الذي ينحني إلى الأعلى بمقدار 20 مليمتراً تقريباً ليعطي فضاءً إضافياً للمحرك ذي الشاحن التوربيني الموجود في الأسفل وليفي بمتطلبات مواصفات الاصطدام بالمشاة.
أما خط الكتف الذي يرتفع إلى الخلف فهو أعلى بمقدار 18 مليمتراً مقارنة بالموديل السابق ويمنح السيارة مظهراً خارجياً صلباً، وسيتوفر الطراز الجديد بـ12 لوناً من بينها سبعة ألوان جديدة.




المحرك

تجهز ميني كوبر الجديدة بمحرك بنزين (جديد بالكامل) بقوة 120 حصاناً من أربع أسطوانات حجم 1.6 لتر ويتميز بالعديد من التقنيات وله القدرة على تعجيل السيارة انطلاقا من الصفر إلى سرعة 100 كم/ساعة وذلك في غضون 9.1 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 200 كم/ساعة.

أما ميني كوبر إس فإنها ستجهز بنسخة ذات مبرد داخلي بشاحن توربيني بنفس المحرك لكن قوته تبلغ 175 حصاناً وهو يصل إلى سرعة 100 كم/ساعة انطلاقاً من الصفر خلال 7.1 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 225 كم/ساعة.

ولقد تحسن استهلاك الوقود في كلا الصيغتين بشكل دراماتيكي، ففي صيغة ميني كوبر تقطع السيارة مسافة 21كم لكل لتر في حين أن المسافة التي يقطعها الموديل السابق هي 17.7كم لكل لتر، أما ميني كوبر إس فتقطع مسافة 17.7كم لكل لتر في حين كانت 14.8كم لكل لتر في الموديل السابق، كذلك انخفضت غازات ثاني أكسيد الكربون مما يعني أنها أكثر صداقة للبيئة. وستحصل ميني الجديدة خلال النصف الثاني من عام 2007م على محرك بحجم 1.4 لتر يوفر قوة تبلغ 95 حصاناً، كذلك ستجهز بمحرك ديزل توربيني متقدم.




تجهيزات السلامة

تجهز صيغتا ميني بالعديد من مزايا السلامة، حيث ستكون هناك ست وسائد هوائية قياسية تشمل وسائد أمامية وجانبية وستائر الرأس للسائق والراكب الأمامي.

وتوفر ستائر حماية الرأس الهوائية الكبيرة الحجم (المدمجة ببطانة السقف) حماية كبيرة من جروح الرأس للركاب في الخلف.
وقد تم ضمان أسلوب السلامة الفعالة في الحالات الحرجة بفضل وجود نظام منع الانزلاق الكبحي ونظام التوزيع الإلكتروني للكبح ونظام التحكم بالكبح الانعطافي (عند الانعطاف) كفقرة قياسية في الصيغتين.

وبالنسبة لنظام التحكم بالاتزان الأوتوماتيكي والتحكم بالسحب فهما فقرتان قياسيتان في صيغة ميني كوبر إس مع إمكانية تشغيل النظامين وإيقافهما من قبل السائق وسيتوفر نظام التحكم بالاتزان الديناميكي كخيار.

أما بالنسبة لمضخة الوقود الكهربائية فإنها تطفأ تلقائياً في حالة الحوادث الشديدة لمنع حدوث حريق في حين يتم فتح الإقفال المركزي للأبواب وتشغيل المصابيح الداخلية ومصابيح التحذير الوامضة على الفور لجذب انتباه مستخدمي الطريق عند الحوادث.
كُشف مؤخراً النقاب عن تفاصيل سيارة ميني كوبر للعام 2007م بصيغتيها (ميني كوبر) و(ميني كوبر إس) التي ستتميز بتصميم جديد بالكامل وبمحركات معاصرة عالية الأداء، وستتوفر الصيغتان معاً قبل نهاية العام الحالي.

وقد أدى نجاح الموديل السابق الذي أطلق لأول مرة عام 2001م إلى تعبيد الطريق أمام سيارة ميني الجديدة لتعزيز زيادة انتشار هذا الطراز حيث بيع منها نحو 800 ألف سيارة حول العالم، منها قرابة 200 ألف سيارة في بريطانيا.
حافظت ميني على ملامح تصميمها الخارجي للموديل السابق مع إجراء بعض التعديلات والتحسينات، حيث يعتبر الفريق أن التطور أفضل من التغيير الجذري مما جعل أسلوب ميني قابلاً للتمييز منذ الوهلة الأولى.

وبعد خمس سنوات من انطلاقتها ما تزال مميزة وهذا التصميم يفسر الطلب المتزايد على ميني الحالية.
ومن الملامح الخاصة التي في بقيت في التصميم الجديد الأجزاء الصغيرة المتدلية في مقدمة ومؤخرة السيارة وأسلوب العجلات المثبتة في كل زاوية وخطوط الأكتاف العالية المرتفعة باتجاه الخلف إضافة إلى فتحة مشع المحرك والمصابيح الأمامية الكبيرة والمدورة، بينما طرأ بعض التغييرات من ناحية الحجم مقارنة بالجيل الأول وذلك بهدف تحقيق متطلبات السلامة المستقبلية.
وتصبح ميني كوبر الجديدة أطول بستين مليمتراً عن الموديل السابق، بينما أصبحت ميني كوبر إس أطول بمقدار 61 مليمتراً، والمصابيح الأمامية الزجاجية المثبتة على البدن في الموديل الحالي فقد تم تعديلها إلى الخارج قليلاً للمحافظة على هندسة مقدمة السيارة، أما مصابيح الإشارة فقد باتت ضمن وحدة المصابيح الأمامية الرئيسة.

ولميني كوبر إس بمقدمة قوية نتيجة لغطاء المحرك الذي ينحني إلى الأعلى بمقدار 20 مليمتراً تقريباً ليعطي فضاءً إضافياً للمحرك ذي الشاحن التوربيني الموجود في الأسفل وليفي بمتطلبات مواصفات الاصطدام بالمشاة.
أما خط الكتف الذي يرتفع إلى الخلف فهو أعلى بمقدار 18 مليمتراً مقارنة بالموديل السابق ويمنح السيارة مظهراً خارجياً صلباً، وسيتوفر الطراز الجديد بـ12 لوناً من بينها سبعة ألوان جديدة.




المحرك

تجهز ميني كوبر الجديدة بمحرك بنزين (جديد بالكامل) بقوة 120 حصاناً من أربع أسطوانات حجم 1.6 لتر ويتميز بالعديد من التقنيات وله القدرة على تعجيل السيارة انطلاقا من الصفر إلى سرعة 100 كم/ساعة وذلك في غضون 9.1 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 200 كم/ساعة.

أما ميني كوبر إس فإنها ستجهز بنسخة ذات مبرد داخلي بشاحن توربيني بنفس المحرك لكن قوته تبلغ 175 حصاناً وهو يصل إلى سرعة 100 كم/ساعة انطلاقاً من الصفر خلال 7.1 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 225 كم/ساعة.

ولقد تحسن استهلاك الوقود في كلا الصيغتين بشكل دراماتيكي، ففي صيغة ميني كوبر تقطع السيارة مسافة 21كم لكل لتر في حين أن المسافة التي يقطعها الموديل السابق هي 17.7كم لكل لتر، أما ميني كوبر إس فتقطع مسافة 17.7كم لكل لتر في حين كانت 14.8كم لكل لتر في الموديل السابق، كذلك انخفضت غازات ثاني أكسيد الكربون مما يعني أنها أكثر صداقة للبيئة. وستحصل ميني الجديدة خلال النصف الثاني من عام 2007م على محرك بحجم 1.4 لتر يوفر قوة تبلغ 95 حصاناً، كذلك ستجهز بمحرك ديزل توربيني متقدم.




تجهيزات السلامة

تجهز صيغتا ميني بالعديد من مزايا السلامة، حيث ستكون هناك ست وسائد هوائية قياسية تشمل وسائد أمامية وجانبية وستائر الرأس للسائق والراكب الأمامي.

وتوفر ستائر حماية الرأس الهوائية الكبيرة الحجم (المدمجة ببطانة السقف) حماية كبيرة من جروح الرأس للركاب في الخلف.
وقد تم ضمان أسلوب السلامة الفعالة في الحالات الحرجة بفضل وجود نظام منع الانزلاق الكبحي ونظام التوزيع الإلكتروني للكبح ونظام التحكم بالكبح الانعطافي (عند الانعطاف) كفقرة قياسية في الصيغتين.

وبالنسبة لنظام التحكم بالاتزان الأوتوماتيكي والتحكم بالسحب فهما فقرتان قياسيتان في صيغة ميني كوبر إس مع إمكانية تشغيل النظامين وإيقافهما من قبل السائق وسيتوفر نظام التحكم بالاتزان الديناميكي كخيار.

أما بالنسبة لمضخة الوقود الكهربائية فإنها تطفأ تلقائياً في حالة الحوادث الشديدة لمنع حدوث حريق في حين يتم فتح الإقفال المركزي للأبواب وتشغيل المصابيح الداخلية ومصابيح التحذير الوامضة على الفور لجذب انتباه مستخدمي الطريق عند الحوادث.
ميني 2007 11ec355efb

m.b.a
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ميني 2007 Empty رد: ميني 2007

مُساهمة من طرف زائر الإثنين نوفمبر 05, 2007 4:04 pm

شكرا يا مشرف يا قوي

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ميني 2007 Empty رد: ميني 2007

مُساهمة من طرف زائر الإثنين نوفمبر 05, 2007 4:13 pm

يلعن ابو التعب بعذرك طولت بس حلو الموضوع king

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ميني 2007 Empty رد: ميني 2007

مُساهمة من طرف ant-00-bass الإثنين نوفمبر 05, 2007 5:03 pm

مشكوووووووووووووووور
ant-00-bass
ant-00-bass
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 1739
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مـــــــــــبـــــــــــســــــــــــوط
تاريخ التسجيل : 09/10/2007

https://ant-oo-bass.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ميني 2007 Empty رد: ميني 2007

مُساهمة من طرف زائر الإثنين نوفمبر 05, 2007 5:34 pm

مرة عجبني الموضوع
يا احسن مشرف يارب تكثر مواضيع عن المني كوبر
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ميني 2007 Empty رد: ميني 2007

مُساهمة من طرف m.b.a الإثنين نوفمبر 05, 2007 9:11 pm

شكرا على الردود

m.b.a
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ميني 2007 Empty رد: ميني 2007

مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء نوفمبر 06, 2007 8:23 am

مشكوووووووووووووووور

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ميني 2007 Empty رد: ميني 2007

مُساهمة من طرف زائر السبت نوفمبر 10, 2007 2:11 pm

الله يعطيك العافية ما قصرت تعبت على هذا الموضوع وعلى الجهوود الي سويتها بس احنا نستاهل ولااااا؟؟؟

مشكووور
تحياتي لك

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ميني 2007 Empty رد: ميني 2007

مُساهمة من طرف m.b.a الأربعاء نوفمبر 14, 2007 3:53 pm

تستاهلون اكثر وشكرا

m.b.a
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى